الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

غرور إمراة و قوة رجل


غرور إمراة و قوة رجل


قالت : ان تركتنى ستجدنى فى كل النساء متجسدة


قلت : إنما أرى النساء بعينى أنا المتأكدة


قالت : إن أرتمت إمرأة فى حضنك سوف تشمنى أنا


قلت : إن رائحة النساء تتغير فى حضن ملكته أنا


قالت : لن تجد غيرى يشجيك بالكلام المعسول


قلت : كلامك المعسول أنا الذى أوحيته لكى من بين السطور


قالت : لن تجد من هى فى أنوثتى الطاغية


قلت : أنوثتك أنا الذى صنعتها بلمساتى الحانية


قالت : ستفتقد دفء مشاعرى وتكون كالبركان الثائر


قلت : مشاعرك تجسدت بين ذراعى وقلبك الآن هو الحائر


قالت : سوف ترجع لى ثانية بلهفة الأحباب


قلت : إنى لا أنظر ورائى ولا احسب لمن تركته خلفى حساب


قالت : من انت ؟؟؟ ولما لا تعود مرة أخرى ككل الرجال


قلت : أنا الجاسر الذى لا يعود ابداً بعد الترحال


ضعفك فى غرورك بأنوثتك يا صغيرتى


وسر قوتى فى ثقتى برجولتى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق